Man builds his own castle himself

Man builds his own castle himself

One of the qualities or gifts that God given us is the gift of imagination and dream, it is imagined dreams and goals that we set in our lives can prove a lot of things for ourselves and for our society .. And most beautiful dreams come benefit us and our well ..

Our man today is Serafin Villarán Serafin Villarán County Brugus, Spain and dream in one of the great dream not days and is building its own fairy castle.

At that time, Serafin at the age of 42 years and works a job welding in a factory blacksmith Local any he did not have any experience in construction work, but nevertheless continue to achieve his dream patiently and effort, was compile stones and gravel smooth rivers neighboring in his hometown and build their own castle. Adopted Serafin in building his castle on his imagination and some books about Spanish castles inspiring, and which benefited in building his castle as you watch.

رجل قام ببناء قصر بنفسة بدون مساعدة احد 
  إحدى الصفات أو الهبات التي منحنا إياها الله تعالى هي هبة التخيل و الحلم، فمن خلال تخيلنا للاحلام و الأهداف التي نضعها في حياتنا يمكن أن نثبت الكثير من الامور لأنفسنا و لمجتمعنا .. و ما أجمل أن تأتي أحلامنا بالنفع علينا و على مجتمعنا بالخير ..
رجلنا اليوم هو سيرافين فيلاران Serafin Villarán من مقاطعة بروغوس، اسبانيا و الذي حلم في إحدى الايام بحلم كبير ألا و هو بناء قلعة خرافية خاصة به.

في ذلك الوقت كان سيرافين يبلغ من العمر 42 عاماً و يعمل بوظيفة لحام في مصنع حدادة محلي أي انه لم يكن لديه أي خبرة في عمل البناء و لكن مع ذلك أستمر في تحقيق حلمه بصبر و جهد، كان يقوم بتجميع الحجارة و الحصى الملساء من الأنهار المجاورة في بلدته و يبني منها قلعته الخاصة. اعتمد سيرافين في بناء قلعته على خياله و على بعض الكتب التي تتحدث عن القلاع الاسبانية الملهمة، و التي استفاد منها في بناء قلعته كما تشاهدونها.
تتكون القلعة من خمسة طوابق و عدة أبراج دائرية مع الأسوار .. و لكن للأسف مع هذا كله لم يكمل سيرافين بناء قلعته بسبب وفاته بعد عشرين عاماً من العمل و الجهد لكن عائلته قامت بحمل ارثه و إكمال قلعته المميزة و التي ينفقون عليها في كل عام 2000 يورو بدل إنفاقها على الرحلات ..
لكن حلم سيرافين ببناء قلعته الخاصة لم ينتهي هكذا فقط بل أن القلعة قد لفت إنتباه الكثيرين من الزوار و السياح مما جعل البلدة تزدهر بشكل كبير و تعود بالنفع على جميع أهالي البلدة أو المقاطعة و على الرغم من ذلك فإن اسرة سيرافين لا ترغب بتحويل القلعة إلى عمل تجاري أي انه زيارته مجانية .